إكتمال الإجراءآت لعودة التدريبات بنادي الظفرة
16:00:15 2020-07-15
من المتوقع أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة تجمعه الأولى إستعداداً للموسم الجديد 2021/2020 غدا الخميس بملعبه بالزعفرانة بأبوظبي.

من المتوقع أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة تجمعه الأولى إستعداداً للموسم الجديد 2021/2020 غدا الخميس بملعبه بالزعفرانة بأبوظبي.

وكانت انطلاقة التجمع قد تأجلت لمدة 24 ساعة حتى يتم استلام جميع النتائج الخاصة بفحص اللاعبين لفيروس (كوفيد 19) وذلك تطبيقاً للإجراءآت الإحترازية داخل الدولة ولبروتوكول إستعادة النشاط الرياضي الصادر من إتحاد الإمارات لكرة القدم ومجلس ابوظبي الرياضي.

وكان جميع لاعبي النادي والأجهزة الإدارية والطبية والفنية وعمال الملاعب اللذين سيكونون متواجدين في انطلاقة التجمع قد خضعوا لفحص الكورونا بمباني النادي بأبوظبي مساء أمس الثلاثاء تحت إشراف مستشفيات الظفرة التابعة لشركة ابوظبي للخدمات الصحية "صحة".

من جانب آخر من المتوقع إكتمال الفحوصات الطبية الموسمية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدا الخميس بعد أن بدأت صباح الأحد الماضي بمستشفى مدينة زايد بمنطقة الظفرة على مجموعات متعاقبة.

وحرصاً من مجلس إدارة النادي والجهاز الإداري والطبي للفريق الأول تم عقد ورشة عمل شرح بروتوكول العودة للتدريبات مساء أمس الثلاثاء بحضور الجهاز الإداري والطبي وحوالي 20 لاعب.

وقام أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي فاهد بن عمر بشرح تعليمات البروتوكول مشدداً على أهمية تطبيق هذا البروتوكول من جميع منظومة الفريق حتى يجتاز الفريق هذه المرحلة بأمان.

حيث تضمنت التعليمات إجراءآت ما قبل بداية التدريبات والعقوبات والجزاءآت سواء على النادي أو الافراد في حال مخالفة البروتوكول متمنياً من الجميع ضرورة التعامل بمسؤولية مع هذه الإجراءآت.

ومن المتوقع إكتمال عقد الفريق غدٍ الخميس بوصول المدير الفني للفريق بعد وصول المهاجم البرازيلي جواو بيدرو أمس الثلاثاء.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي