الظفرة يخسر ودية العين الأولى بهدف
19:55:59 2020-08-22
خسر الظفرة مساء اليوم السبت 22 أغسطس مباراته الأولى ضمن دورة اندية أبوظبي لكرة القدم والمقامة بمدينة العين بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من عبدالله سلطان في حراسة المرمى وأمامه كلأ من إبراهيم سعيد وعصام العدوه ومسعود سليمان ومسلم فايز في خط الدفاع وعمران الجساسي وراشد مهير وخالد الدرمكي وخالد بطي في خط الوسط وسعيد الكثيري ومايكل روشفيل في خط الهجوم.

المباراة بدأت سريعه من الجانبين مع إغلاق تام وتكتل في وسط الملعب.دفاع الظفرة عمل على تطبيق أسلوب المدرب بالالتزام الدفاعي ساعدهم الضغط الكبير للاعبي وسط الظفرة على لاعبي العين.

هجوم الفريق حاول إستغلال بعض الفرص المتاحة ولكن حارس ودفاع العين حالا دون ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني أجري مدرب الظفرة تغييرين بدخول سهيل المنصوري والمغربي ياسين زكريا بدلاً عن سعيد الكثيري وروشفيل ثم بدأ المدرب في إجراء تغييرات متتالية بدخول محمد الجنيبي بدلاً عن عمران الجساسي وسعيد الرواحي بدلاً عن مسلم فايز.

مع استمرار الشوط الثاني تحرر هجوم الظفرة قليلا لينقذ حارس العين رأسية قويه من سهيل المنصوري.

الدقيقة 67 تقدم العين بالهدف الأول.

الدقيقة68 أجرى مدرب الظفرة تغيير رابع بدخول الغاني بنجامين بدلا عن مسعود سليمان.

الدقيقة 72 أجرى مدرب الظفرة تغيير ثلاثي بخروج عصام العدوه وخالد بطي وإبراهيم سعيد ودخول بدر العطاس واحمد يسلم وإبراهيم أحمد.

وإستمرت المباراة في دقائقها المتبقيه دون تغيير يذكر في النتيجة بالرغم من المحاولات المتفرقة من لاعبي الظفرة لتعديل النتيجة حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بخسارة الظفرة بهدف دون مقابل.


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي