الظفرة يتفوق على الوحده ودياً بهدفين دون مقابل
05:49:12 2020-08-26
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الظفرة فوزاً مستحقاً على شقيقه الوحده بهدفين دون مقابل...

 وذلك من خلال اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء بإستاد خليفة بن زايد بمدينة العين ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة أندية ابوظبي لكرة القدم والتي ينظمها مجلس ابوظبي الرياضي.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من عبدالله سلطان في حراسة المرمى وأمامه كلأ من إبراهيم سعيد ومسعود سليمان وعصام العدوه وخالد بطي في خط الدفاع وعمران الجساسي وراشد مهير وخالد الدرمكي في خط الوسط وياسين البخيت وسهيل المنصوري ومايكل روشفيل في خط الهجوم.

الشوط الأول من اللقاء جاء متكافئ الأداء حاول فيه هجوم الظفرة اختراق دفاع الوحده من على الأطراف والعمق ولكن عدم التركيزوالتسرع حالا دون الوصول لمرمى المنافس.فيما كان أداء دفاع الظفرة متميزاً بالتفاهم والتمركز والضغط والمراقبة اللصيقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني من اللقاء بدأه الظفرة بهدف سريع عن طريق خالد بطي اللذي استغل تمريرة عمران الجساسي خلف دفاع الوحده ليودعها رأسية في مرمى الوحده.

بعد الهدف أجرى مدرب الظفرة تغييرات متتالية أدن إلى خروج كلاً من مايكل روشفيل وسهيل المنصوري وياسين البخيت وخالد بطي وعصام العدوه وإبراهيم سعيد وعمران الجساسي ودخول سعيد الكثيري ومحمد الجنيبي وبنجامين ايم وأحمد يسلم وسعيد الرواحي ومسلم فايز وبدر العطاس.

وبالرغم من التغييرات واصل الظفرة أداءه بنفس القوه ليضيف سعيد الكثيري الهدف الثاني في الدقيقة مستغلاً عرضية الغاني بنجامين.

وإستمرت المباراة في دقائقها المتبقيه دون تغيير يذكر في النتيجة حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الظفرة بهدفين دون مقابل للوحدة.

 

 



التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي