الظفرة يتفوق ودياً على بني ياس بثلاثة أهداف مقابل هدف
20:14:48 2020-08-29
فاز الظفرة على بني ياس بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك من خلال اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء اليوم السبت 29 أغسطس في ختام مباريات دورة اندية أبوظبي لكرة القدم.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من خالد السناني في حراسة المرمى وأمامه كلأ من إبراهيم سعيد وعصام العدوه ومسعود سليمان وخالد بطي في خط الدفاع وعمران الجساسي وخالد الدرمكي وراشد مهير في خط الوسط وياسين البخيت وسهيل المنصوري ومايكل روشفيل في خط الهجوم.

خلال الشوط الأول لم يجد الظفرة صعوبة في إيداع ثلاثة أهداف عن طريق ياسين البخيت ومايكل روشفيل وسهيل المنصوري الذي دخل بديلاً لروشفيل في منتصف الشوط الأول.

الأهداف جاءت في الدقيقة 13و24 و42.

الظفرة امتلك الشوط الأول اداءاً ونتيجه خاصه مع البداية غير الموفقه لمدرب بني ياس بالصف الثاني لينتهي الشوط بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني أجرى مدرب الظفرة عشره تغييرات دفعه واحده مع الإبقاء على خالد السناني ليدخل كلاً من محمد سيف ومسلم فايز وسعيد الرواحي وسلطان السويدي وبدر العطاس وبنجامين ايم وأحمد يسلم ومحمد الجنيبي.ثم دينيلسون جونيور بدلاً عن سعيد الكثيري.

وبالرغم من التغييرات الكثيرة واصل الظفرة في أداءه القوي وإن قلت فعالية الفريق الهجومية.

الدقيقة 90 تمكن بني ياس من تقليص الفارق بهدف عرضي.

الشوط الثاني تميز الفريق بالروح القتالية مع تألق لخالد السناني ودفاع الفريق حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بالنتيجه يكون الظفرة قد حقق فوزين من ثلاثة لقاءآت وخسر مباراة واحدة أمام العين

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي