فيليسوفينتش: كرة القدم تحدي والمجهود يجلب التغيير
19:11:02 2020-10-14
أبدى الصربي الكسندر فيليسوفينتش المدير الفني الجديد

أ لنادي الظفرة سعادته بالتواجد بدولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامة وبأبوظبي بصفة خاصة متمنيا لجميع الرياضيين بالدولة الصحه والسعادة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الظفرة وعجمان ضمن الجولة الأولى لدوري الخليج العربي والذي عقده فيليسوفينتش بأبوظبي عصر اليوم الأربعاء 14 أكتوبر للإجابة على أسئلة المباراة ورافقه من خلاله قائد الفريق خالد السناني.

وتقدم المدرب الصربي الجديد الذي استلم مهمته عقب مباراة عجمان الأخيرة خلفاً للمدرب الصربي فوك رازوفيتش بالشكر للاعبي الفريق لإتسامهم بالجدية خلال تدريبات الفريق خلال هذا الإسبوع.

وأكد فيلاسوفينتش جاهزيته لأداء مباراة جيدة بالرغم من إعترافه بأن البدايات دائماً ما تكون صعبة.

وعن طموحاته التي يسعى لتحقيقها مع الفريق إعتبر المدرب الجديد للظفرة نفسه في تحدي مشيراً إلى أن مجال كرة القدم بصورة عامة يعتبر مجال تحدي كبير لكل من يعمل فيه ومؤكداً بأنه يعد الجميع بالعمل بجد وإجتهاد وستظهر نتائج هذا العمل مع مرور الوقت.

وعن البدايات السلبيه للفريق خلال المواسم السابقة قال الاسكندر بأنه ليست هنالك ثوابت في الحياة وفي كرة القدم على وجه الخصوص ومجهود الإنسان هو الذي يغير واقعه وسيسعى الفريق بحد لتغيير ذلك.

وعن مستوى المنافس المرتقب في مباراة الجولة الأولى قال المدرب الصربي أن خسارة عجمان في مباراة الجولة الأولى لكأس الخليج العربي لا تعكس المستوى الحقيقي لعجمان فالمنافسة لها طبيعتها ولوائحها التنظيمية والفرق تدخلها بمعطيات محددة فبالتالي لا يمكن الحكم.

وعن غيابات الفريق خلال هذه المباراة قال مدرب الظفرة أنه سيفقد خدمات خمسه لاعبين لأسباب متفاوته وهم مسعود سليمان وخالد بطي وإبراهيم سعيد ومحمد إسماعيل الجنيبي وسعيد الرواحي.

السناني: لدينا الرغبة في إنطلاقة قوية

من جانبه أكد قائد وحارس مرمى الفريق خالد السناني أن الفريق لديه الرغبة والإصرار في انطلاقة قوية يواصل بها مسيرة الموسم الماضي غير المكتمل.

وعن منافس الظفرة عجمان قال حارس الظفرة أنهم ربما يواجهون فريق أفضل بدنيا غير أن الفريق جاهز للتحدي وسيؤدي بكل إصرار وعزيمه.

ورحب قائد الفريق بالمدير الفني الجديد للفريق مؤكداً أنهم يعدونه بالعمل الجاد والمثابرة من خلال التدريبات والمباريات.

 


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي