فيلسوفينتش: أثق في قدرتنا على تقديم مباراة جيده
17:53:10 2020-11-19
أكد الصربي الكسندر فيلسوفينتش المدير الفني لنادي الظفرة ثقته

في أن يقدم لاعبوا فريقه مباراة جيده عندما يستضيفون بعد غد السبت نادي خورفكان ضمن الجولة السادسة لدوري الخليج العربي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقده المدرب مساء اليوم الخميس 19 نوفمبر بأبوظبي للكشف عن استعدادات الظفرة للقاء ورافقه خلاله لاعب الفريق الهولندي ميخائيل روشفيل.

وأضاف مدرب الظفرة أنه جهز فريقه للمباراة عقب مباراة شباب الأهلي الأخيرة مؤكداً على التجاوب الكبير من اللاعبين خلال التدريبات حيث يعمل الجميع بدافعية كبيره.

وقال فيلسوفينتش أن الشيء المهم بالنسبة له هو تناقص عدد الإصابات في الفريق حيث سيفتقد الفريق خلال اللقاء لخدمات سلطان الغافري وعمران الجساسي وابراهيم سعيد وسعيد الكثيري بعد أن وصلت الإصابات سابقاً إلى ثمانية إصابات مشيراً إلى أن بعض اللاعبين يتدربون مع المجموعة ولكن يحتاجون إلى مزيد من الوقت للوصول لكامل الجاهزية.

وأبدى مدرب الظفرة ثقته في تقديم الفريق لمباراة جيده بالرغم من خسارة الفريق لثلاثة مباريات سابقة مشيراً إلى البناية الجيده له مع الفريق في بداية الموسم قبل أن يتراجع الفريق ويخسر الثلاثة مباريات المذكوره.
وعبر المدرب الصربي عن اطمئنانه لعودة مدافع الفريق مسعود سليمان مشيداً بخبرة اللاعب وقدراته الفنية.

وأشاد فيلسوفينتش بغريمه خورفكان وقال إنه فريق طموح ويسعى دائما لتقديم مباريات جيده مؤكداً أن كل اهتمامه ينصب في العمل مع فريقه.

روشفيل: مباراة مهمة وسنقاتل من أجل النقاط

من جانبه أكد مهاجم الفريق الهولندي ميخائيل روشفيل على أهمية المباراة بالنسبة لهم كلاعبين مشيراً إلى أنهم سيواجهون فريق قوي ومميز.

وأضاف روشفيل أنه سيسعى مع زملائه في الفريق للظفر بالنقاط الثلاثه بعد ثلاثة خسارات.

وأضاف اللاعب الهولندي أن بدايته في هذا الموسم كانت أفضل من الموسم الماضي على المستوى الشخصي غير أن طموحه لا ينفصل عن طموح الفريق في تحقيق نتيجة جيده.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي