فيلسوفينتش: نرغب في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الشامخة
18:47:24 2020-12-30
أكد الصربي الكسندر فيلسوفينتش المدير الفني لنادي الظفرة

 أن لقاء الفريق بعد غد الجمعة الأول من يناير 2021 امام نادي بني ياس يعد لقاء مهم للفريق لأنه يأتي مع فريق جيد ومكتمل الخطوط.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقده المدرب مساء اليوم الأربعاء للكشف عن استعدادات الظفرة للقاء ورافقه خلاله لاعب الفريق سلطان الغافري.

وأضاف المدرب الصربي أن الفريق يواصل إعداده بجديه وبتركيز عالي من اللاعبين رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية مطالباً لاعبيه بالأداء الجيد واستغلال المساحات.

وكشف فيلسوفينتش عن غياب أربعة لاعبين أساسيين خلال مواجهة بني ياس وهم خالد بطي لتراكم البطاقات وابراهيم سعيد وعمران الجساسي وخالد الدرمكي مشيراً إلى أنه سيسعى إلى تكوين توليفه جيده خلال لقاء بعد غد.

وعن استمرار غياب خالد الدرمكي وأثره على الفريق أكد مدرب الظفرة على أن اللاعب مهم ومؤثر على مستوى الفريق وهو من اللاعبين اللذين يملكون شخصية ووجود داخل الملعب مشيراً إلى أن اللاعب الآن يؤدي تمارين فردية مع المعد البدني للفريق.

واشاد المدرب الصربي بمهاجم الظفرة المعار إلى بني ياس والذي يواجه دفاع الظفرة خلال اللقاء جواو بيدرو مشيراً إلى أنه مهاجم جيد ومتمكن وان لاعبي بني ياس يستغلون المساحات التي حوله مشيراً إلى أنه يعتقد أن بني ياس ليس بيدرو وانه يمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز.

من جانبه أكد لاعب الفريق سلطان الغافري أنهم كلاعبين سيعملون للظهور بأفضل شكل خلال لقاء بني ياس حتى يعود الفريق إلى مسارة الصحيح.

وأكد الغافري صعوبة مواجهة بني ياس المتألق خلال الفترة الأخيرة مضيفاً أن إحترام الخصم والتركيز والأداء بروح قتالية هي الطريق الأفضل لتحقيق النتائج الإيجابية.


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي