الظفرة يخسر أمام بني ياس بهدف لثلاثة
19:30:55 2021-01-01
خسر الظفرة نتيجة مباراته أمام مستضيفه بني ياس بهدف لثلاثة وذلك من خلال اللقاء الذي

 جرى بين الفريقين مساء اليوم الجمعة الأول من يناير بملعب نادي بني ياس بالشامخة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لدوري الخليج العربي 

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من خالد السناني في حراسة المرمى وأمامه كلاً من محمد سيف ومسلم فايز ومسعود سليمان وسلطان السويدي في خط الدفاع وبنجامين إيم وأحمد الحمادي وسلطان الغافري في خط الوسط ومايكل روشفيل ودينيلسون وياسين البخيت في خط الهجوم.

لم تكن بداية الشوط جيده للظفرة الذي استقبل هدفاً سريعاً عند الدقيقة الأولى.الهدف وضع لاعبي الظفرة تحت الضغط لتكون بدايتهم في المباراة البحث عن تعديل النتيجة.

حاول الظفرة العودة إلى المباراة ولكن تأثير الهدف كان واضحاً على لاعبي بني ياس في ارتفاع الروح المعنوية.

وفي الوقت الذي كان لاعبوا الظفرة يبحثون عن تعديل النتيجة تمكن بني ياس من إضافة الهدف في الدقيقة 21 الثاني عن طريق هجمه مرتدة.

بالرغم من قبول الظفرة للهدف الثاني الا ان محاولات الفريق ظلت مستمرة ولكن لم يكتب لها النجاح حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بخسارة الظفرة بهدفين دون مقابل.

دخل الظفرة الشوط الثاني برغبة تقليص الفارق ثم البحث عن تعديل النتيجة.

الدقيقة 57 أجرى مدرب الظفرة تغيير أول بدخول سعيد الكثيري بدلاً عن بنجامين إيم.

الدقيقة 61 يضيف بني ياس الهدف الثالث والدقيقة 65 يقلص سعيد الكثيري الفارق للظفرة.

الدقيقة 79 أجرى مدرب الظفرة تغيير ثاني بدخول سهيل المنصوري بدلاً عن ياسين البخيت.

واستمرت المباراة في زمنها المتبقي دون تغيير يذكر في النتيجة بالرغم من محاولات الظفرة المتكررة لتسجيل هدف ثاني حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بخسارة الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بالنتيجة يظل رصيد الظفرة عند 15نقطة في المركز العاشر بينما ارتفع رصيد بني ياس إلى 23 نقطة في المركز الرابع قبل نهاية مباريات الجولة الثانية عشر.


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي