الظفرة وإتحاد كلباء يتعادلان بهدف لكل فريق
19:08:16 2021-09-28
تعادل الظفرة مع ضيفه إتحاد كلباء بهدف لكل فريق

  وذلك من خلال اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة في إفتتاح مباريات الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من خالد السناني في حراسة المرمى وأمامه كلاً من من عمران الجساسي وعصام العدوه وخالد الدرمكي وخلف الحوسني وحمد المرزوقي في خط الدفاع وبنجامين إيم وخالد بطي ومحمد إسماعيل واحمد علي في خط الوسط وماكيتي ديوب ديوب في خط الهجوم.

بدأ الظفرة المباراة برغبة هجومية لخطف هدف حيث أتيحت للفريق أكثر من فرصة ضاعت بسبب عدم التركيز حتى جاءت الدقيقة 18 ويتقدم كلباء بهدف من ضربة رأسية.

بعد الهدف واصل الظفرة بنفس الرغبة الهجومية ولكن للتعديل.

الدقيقة 25احرى مدرب الظفرة تغيير إضطراري اول بخروج أحمد علي المصاب ودخول حمدان المحرمي وبعده بأقل من عشرة دقائق أجري المدرب تغيير ثاني إضطراري بخروج خالد بطي المصاب ودخول سلطان الغافري.

بعد التغييرات واصل الظفرة المباراة من أجل التعديل ولكن كان واضحاً ضعف الحلول حتى انتهى الشوط الأول بتأخر الظفرة بهدف نظيف.

الشوط الثاني دخله الظفرة برغبة تعديل النتيجة حيث كانت الرغبة واضحة لدى لاعبي الفريق غير أن اللمسة الأخيرة وقبلها كانت غائبة.

الدقيقة 66 شهدت تعديل النتيجة بالنسبة للظفرة عن طريق حمدان المحرمي الذي خطف رأسية خادعة على يسار حارس كلباء.
بعد التعادل شهدت المباراة هجمات متبادلة من الفريقين كل فريق يسعى لخطف هدف النقاط الثلاث غير أن الحال سار دون تغيير يذكر في النتيجة حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

بالنتيجة يرتفع الظفرة برصيده إلى 4نقاط وإتحاد كلباء إلى 4نقاط ويبقى ترتيب الفريقين في المركزين الحادي عشر والثاني عشر قبل نهاية مباريات الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين.

 


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي