قويض: نسعى لعلاج أخطاءنا خلال التوقف وننتظر إكمال قائمة الأجانب
09:07:41 2021-09-30
قويض: نسعى لعلاج أخطاءنا خلال التوقف وننتظر إكمال قائمة الأجانب

  عن أنه كان كان يقدر صعوبة مباراة فريقه وإتحاد كلباء.

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة الفريقين والذي عقده كلا المدربين مساء اليو الثلاثاء 28 سبتمبر بعد وقت قصير من المباراة بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي حمدان. استاد بن زايد آل نهيان في مدينة زايد بمنطقة الظفرة بعد أن إنتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

 وأضاف قويض أنهم درسوا خصمهم بعناية قبل المباراة، لذلك كانوا حذرين في التعامل مع المنافس مؤكداً أن لديهم العديد من الفرص في الشوط الأول لكنهم لم يستثمرونها جيدًا.

وأشار مدرب الظفرة أن المباراة كانت متكافئة من الجانبين لكنه اضطر لإجراء تبديلين اضطراريين بدخول حمدان المحرمي وسلطان الغافري بدلاً من أحمد علي وخالد بطي اللذين أصيبا مما أثر على خططه في المباراة.

وأوضح المدرب السوري أن مجلس إدارة النادي يسعى لإكمال النقص في قوائم اللاعبين الأجانب والمقيمين خلال فترة التوقف لأن الفريق لا يزال يعاني من نقص البدلاء.

وكشف المدير الفني لنادي الظفرة إنهم سيعملون على إستثمار فترة التوقف للوقوف على الأخطاء وعلاج اللاعبين المصابين مثل محمد سيف وبيدرو بافلوف.

من جانبه، قال خورخي دا سيلفا المدير الفني لاتحاد كلباء إنهم يعودون بشعور مرير لأنهم لم يستثمروا الفرص العديدة التي كانت لديهم في التهديف، مضيفًا أنهم ارتكبوا أخطاء كثيرة في منطقة دفاعهم.

وأعرب سيلفا عن قلق ينتابه على الفريق لأنهم لم يسجلوا منذ الجولة الثالثة من الدوري، مضيفاً أنه لا حل سوى التركيز على العمل الجاد وحل الأخطاء.

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي