الظفرة يعلن عن روجيرو ميكالي مديراً فنياً للفريق الأول
16:28:08 2021-10-02
بحضور خميس المنصوري نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم ومحمد عمير المنصوري

نائب رئيس الشركة رئيس اللجنة الفنية وعبد الرحيم جمعه مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أعلن نادي الظفرة مساء اليوم السبت 02 أكتوبر عن تعيين البرازيلي روجيرو ميكالي مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويأتي تعيين المدرب البرازيلي صاحب ال 52 عام خلفاً للسوري محمد إسماعيل قويض المدير الفني السابق للنادي والذي تولى المهمة في نهاية الدور الأول من الموسم السابق خلفاً للصربي الكسندر فيلسوفينتش.

وتقدم خميس المنصوري نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم بالشكر لمحمد قويض مؤكداً أن قويض عمل مع النادي بتفاني خلال الفترة السابقة وأدى دوره على أكمل وجه مشيراً إلى أن قويض بتاريخه التدريبي الطويل في النادي يعتبر أحد أفراد أسرة النادي.

ورحب نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم بالمدرب البرازيلي الجديد ميكالي متمنياً أن يوفق المدرب في مهمته مع الفريق من خلال الموسم الحالي مشيراً إلى أن المدرب يمتلك سيرة ذاتية جيدة خلال مسيرته العملية عمل فيها مع عدد من الأندية البرازيلية ومنتخب البرازيل الاولمبي ونادي الهلال السعودي.

من جانبه أبدى المدرب البرازيلي الجديد لنادي الظفرة إعجابه بدولة الإمارات العربية المتحدة وأجواءها مشيراُ إلى أنه يعرف الكثير عن فريق الظفرة خلال الفترة السابقة متمنياً مساعدة الفريق في أن يكون من الفرق المتطورة بدوري أدنوك للمحترفين.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي