الظفرة يكمل أجانبه بتقديم النيجيري إيزيكيل والبرازيلي ليوناردو
13:49:34 2021-10-12
بحضور أحمد عمران القبيسي رئيس شركة الظفرة لكرة

القدم وخميس المنصوري نائب رئيس الشركة قدمت شركة الظفرة لكرة القدم بالنادي ظهر اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر لاعبي الفريق النيجيري إيمو إيزيكيل والبرازيلي ليوناردو بيريرا.

وحضر التقديم كلاً من عبدالرحيم جمعه مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومهند عامر سكرتير الفريق ووكيل اللاعب ليوناردو محمد عبدالرحمن الخضيري.

وتمنى أحمد عمران القبيسي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم التوفيق للاعبين في مسيرتهما المقبلة مع الفريق مشيداً بإمكانيات اللاعبين وسيرتهما الذاتية المميزة التي ساعدت في التواصل والتوصل معهما لتمثيل الفريق في الفترة المقبلة متمنياً أن يتمكن اللاعبان من تقديم إضافة حقيقية للفريق خلال فترة تواجدهما التي تمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

من جانبه تمنى النيجيري إيمو إيزيكيل أن يتمكن من تقديم مستوى فني يؤهل الفريق في التواجد الجيد على صعيد جميع المسابقات.

وبدوره أبدى البرازيلي ليوناردو بيريرا سعادته بالتواجد مره أخرى مع أحد أندية العاصمة أبوظبي بعد تجربة سابقة مع نادي الجزيرة.

وأكد ليوناردو أنه في كامل الجاهزية الفنية والبدنية لتقديم خدماته ومساعدة الظفرة خلال هذا الموسم مشيراً إلى معرفته السابقة بعدد من لاعبي الظفرة مثل خالد السناني وخالد بطي ومسلم فايز وماكيتي ديوب مما سيساعده على الإنسجام سريعاً مع الفريق.

وأضاف اللاعب البرازيلي أنه فضل عرض الظفرة على أكثر من عرض داخلي وخارجي وان لديه رغبة في الذهاب مع الفريق بعيداً في إحدى منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة أو كأس رابطة المحترفين الإماراتية خاصة وأن الظفرة من الفرق المتمرسة في مثل هذه المسابقات.

 


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي