الظفرة يخسر أمام النصر بهدف لثلاثة
17:12:54 2021-10-16
خسر الظفرة نتيجة مباراته امام ضيفه النصر

 بهدف لثلاثة وذلك من خلال اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء اليوم السبت بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة في ذهاب الجولة الأولى من كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من خالد السناني في حراسة المرمى وأمامه كلاً من عمران الجساس وعصام العدوه ومسلم فايز وخالد بطي في خط الدفاع وبنجامين إيم وخالد الدرمكي وخلف الحوسني في خط الوسط وايمو ايزيكيل وماكيتي ديوب في خط الهجوم.

مع بداية المباراة تلقى الظفرة هدف مبكر أثر في سير المباراة واعطى المنافس دفعة قويه بالرغم من المحاولات المتكررة من محمد إسماعيل وديوب وايزيكيل.

ومن إحدى هجمات الظفرة المتكررة والتي ارتدت أضاف النصر الهدف الثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بخسارة الظفرة بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني من اللقاء بدأه مدرب الظفرة بتغيير مزدوج بدخول كلاً من ليوناردو بيريرا وبيدرو بافلوف بدلاً عن خالد الدرمكي وعمران الجساسي.

الظفرة واصل سعيه لتقليص الفارق غير أن الفريق تلقى هدف ثالث في الدقيقة 50.

الظفرة لم يتوقف عن محاولاته ليتمكن ايزيكيل من تقليص الفارق في الدقيقة 57.

الدقيقة 75 أجرى مدرب الظفرة تغيير ثالث لتنشيط الجانب الهجومي بدخول حمدان المحرمي بدلاً عن النيجيري ايزيكيل ليواصل الظفرة محاولاته الهجومية والتي عابها ختام الهجمة حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بخسارة الظفرة بهدف لثلاثة.

بالنتيجة يخسر الظفرة ننيجة الذهاب على ملعبه في انتظار مباراة الإياب بإستاد آل مكتوم بنادي النصر يوم 25 أكتوبر.

حظ اوفر للفريق في لقاء الإياب.



التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي