ميكالي: أثق في أننا سنؤدي بشكل جيد أمام عجمان
13:03:19 2021-10-20
أكد البرازيلي ميكالي روجيرو المدير الفني

 لنادي الظفرة على أهمية نقاط ومباراة فريقه أمام مستضيفه عجمان ضمن الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقده ميكالي بأبوظبي عصر اليوم الأربعاء 20 اكتوبر للحديث عن استعدادات الظفرة للمباراة ورافقه من خلاله لاعب الفريق الأرجنتيني بيدرو بافلوف.

وأضاف مدرب الظفرة أن فريقه عمل للاستعداد لهذه المباراة بصورة جيدة وتم تجهيز الفريق حتى يؤدي هذه المباراة بأفضل صورة نظراً لأهميتها.

ويرى المدير الفني لنادي الظفرة ان الفريق في تطور ملحوظ في الجاني البدني والجانب التكتيكي وسيظهر كل ذلك مع مرور الوقت وعندما يستوعب اللاعبون أسلوبه وطريقته في الأداء.

وعن غيابات الفريق خلال هذه المباراة قال المدرب البرازيلي ان أحمد علي هو الوحيد الذي سيفتقده الفريق بينما ستكون خياراته مفتوحة لجميع اللاعبين حتى مران اليوم والغد فيما سيكون البرازيلي ليوناردو بيريرا متاحاً كخيار مثله مثل بيدرو بافلوف واللاعبين الآخرين.

وعن منافسه في المباراة فريق عجمان قال مدرب الظفرة أن خصمه يمر بفترة جيدة من الأداء والمستوى وهو فريق جيد ويؤدي بطريقة منظمة غير أن ميكالي أكد على أن لاعبيه سيتمكنون من تقديم مباراة جيدة أمام منافسهم.

بافلوف: نعمل بصورة جيدة في التدريبات خلال الفترة الأخيرة

من جانبه أكد مدافع الظفرة الأرجنتيني المقيم بيدرو بافلوف على أهمية مباراة ونقاط مواجهة عجمان بعد غد الجمعة.

وأضاف المدافع الأرجنتيني أنهم كلاعبين يؤدون بشكل جيد مع مدربهم الجديد متوقعاً أن يظهر الفريق بأفضل ظهور له في الفترة الأخيرة من خلال هذه المباراة.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي