ميكالي: نعمل على استعادة اللاعبين للياقتهم مع ضغط هذه الجولة
13:48:01 2021-10-23
قال البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لنادي الظفرة

أنهم يعملون على إستعادة اللاعبين للياقتهم خلال هذين اليومين إستعداداً لمباراة الكأس أمام فريق النصر ضمن إياب الجولة الأولى لكأس رابطة المحترفين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقده ميكالي بأبوظبي عصر اليوم السبت ورافقه خلاله لاعب الفريق حمدان المحرمي.

وأوضح المدرب البرازيلي أن الفريق لديه مباراة أخرى تلي مباراة النصر بثلاثة أيام أمام الوحدة ضمن دوري أدنوك للمحترفين.

وشدد ميكالي على اهمية التركيز على إنعاش اللاعبين خلال هذه الفترة حتى يتمكن الجهاز الفني من تقييم مدى تحملهم.

وكشف المدرب البرازيلي أنه سيحاول ان يؤدي بنفس الطريقة التي أدى بها مباراتيه الاخيرتين على أمل الحصول على فرص للتسجيل في مرمى المنافس متمنياً أن تكون حظوظ الفريق جيده لتعويض الفرص التي لم يستثمرها في مباراة الذهاب.

وعن غيابات الفريق خلال المباراة قال مدرب الظفرة أنه سيعمل على التشاور مع الجهاز الطبي ومدرب اللياقة البدنية عن موقف جميع اللاعبين مكتملي الجاهزية وغيرهم حتى يتمكن من إتخاذ القرار السليم والمناسب مؤكداً إدراكه لصعوبة المباراة.

حمدان المحرمي: تجاوزنا مباراة عجمان ونعمل على تعويض نتيجة الذهاب

من جانبه أبدى حمدان المحرمي سعادتهم كلاعبين بنتيجة مباراة عجمان أمس الجمعة مشدداً على ضرورة نسيانها والاستعداد ذهنيا لمباراة النصر بعد غد الاثنين.

وأضاف المحرمي أن الفريق مطالب بتعويض نتيجة مباراة الذهاب بعد التطور الكبير الذي ظهر على أداء الفريق متمنياً ان يحالفهم الحظ كلاعبين في الأداء والنتيجة أمام فريق مميز ومن أفضل فرق الدوري.

  

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي