الظفرة يودع كأس رابطة المحترفين بعد تعادله اياباً مع النصر سلبياً
17:30:06 2021-10-25
ودع الظفرة مسابقة كأس رابطة المحترفين الإماراتية

بعد تعادله سلبياً مساء اليوم الاثنين أمام مستضيفه النصر حيث كان الفريق قد خسر مباراة الذهاب بهدف لثلاثة.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من عبد الله سلطان في حراسة المرمى وأمامه كلاً من بيدرو بافلوف وخالد الدرمكي وعيسى العتيبة وحمد المرزوقي في خط الدفاع وبنجامين إيم وخلف الحوسني وعمران الجساسي وجولا سيك في خط الوسط ومحمد إسماعيل وديوب في خط الهجوم.

الشوط الأول من اللقاء جاء سلبي النتيجة قلت فيه محاولات الفريقين على المرمى.

الظفرة اعتمد على الضغط المتقدم ودفاع المنطقة وبعض المحاولات من الهجمات المرتدة عن طريق محمد إسماعيل وديوب والتي لم تسفر عن شيء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الظفرة تغيير مزدوج بدخول كلاً من عصام العدوه وليوناردو بيريرا بدلاً عن بنجامين إيم وخالد الدرمكي.

الشوط الثاني جاء أسرع من الشوط الأول وحاول فيه كل فريق الوصول لمرمى المنافس غير أن الفريقان لم تكن لهما الرغبة الكافية للتسجيل بصورة حاسمة وبدأ أنهما اقتنعا بنتيجة لقاء الذهاب فعمد مدربا الفريقان على اجراء التبديلات الكاملة من أجل إتاحة الفرصة وإراحة بعض اللاعبين.

أجرى مدرب الظفرة تغييرات اضافية بدخول كلاً من سلطان الغافري ومحمد يوسف غلام وخالد بطي وخروج عمران الجساسي ومحمد إسماعيل وخلف الحوسني لتستمر المباراة دون تغيير يذكر في النتيجة حتى أعلن الحكم عن نهايتها بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بالنتيجة يودع الظفرة مسابقة كأس رابطة المحترفين بالخسارة بمجموع المباراتين 3/1.

 

الف مبروك النصر وحظ اوفر للظفرة.

 

 

 


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي