ميكالي: في ظل ضغط المباريات. نعمل على إستعادة اللاعبين لحيويتهم
12:54:04 2021-10-27
شدد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لنادي الظفرة

 على أهمية أن يستعيد لاعبي فريقه حيويتهم في الوقت الحالي في ظل ضغط المباريات التي خاضها الفريق خلال أسبوع والتي تصل إلى ثلاثة مباريات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوحدة ضمن الجولة الثامنة لدوري أدنوك للمحترفين والذي عقده ميكالي بأبوظبي عصر اليوم الأربعاء 27 أكتوبر للكشف عن استعداداتهم للمباراة ورافقه خلاله لاعب الفريق خالد علي الدرمكي.

وأوضح المدرب البرازيلي أنهم بكل تأكيد يعملون خلال الفترة المضغوطة على معالجة الأخطاء مشيراُ أن الجميع يعمل أيضاً بتركيز للإستعداد لمواجهة الوحدة.

وكشف مدرب الظفرة أنه لا يستطيع أن يؤكد وجود تغييرات محددة في تشكيلة الفريق سوى أن الجميع يؤدي بصورة جيدة خلال التدريبات بالرغم من غياب بعض اللاعبين خلال الأسبوعين الأخيرين مؤكداً أن الفريق سيكون بكامل جاهزيته مع حلول المباراة مستدركاً أن لا غياب يذكر سوى أحمد على الذي يواصل عمليات تأهيله.

وعن منافسه خلال اللقاء فريق الوحدة قال ميكالي أن التغيير الفني الذي حدث فى الفريق بالطبع سيلقي بظلاله على اللاعبين ودافعيتهم تجاه المباراة لإبراز أفضل ما لديهم مشيراً أن الأمر لن يكون بكل تأكيد سهلاً.

من جانبه تمنى لاعب الفريق خالد الدرمكي ان يواصل الفريق في أداءه المتصاعد منذ لقاء عجمان مروراً بالنصر حتى يعود الفريق لموقعه الطبيعي كأحد الفرق المميزة بدوري أدنوك للمحترفين.

وأضاف الدرمكي أنهم كلاعبين يعملون على تطبيق رؤية الجهاز الفني والأداء داخل الملعب بتركيز عالي مشيراً إلى قوة المنافس وتميزه على المستوى الفردي والجماعي.

 

 


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي