الظفرة والوصل يتعادلان بهدفين لكل
17:48:29 2021-11-21
خسر الظفرة نقطة بتعادله مع الوصل 2-2

وذلك من خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاحد، على إستاد حمدان بن زايد، ضمن الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين، ليرفع الظفرة رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثاني عشر والوصل إلى 13 نقطة.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من عبدالله سلطان في حراسة المرمى وأمامه كلاً من محمد سيف وعصام العدوة وعيسى العتيبة وحمد المرزوقي في خط الدفاع وسيكى وخلف الحوسني وعمران الجساسي وبنجامين إيم في خط الوسط وليوناردو وديوب في خط الهجوم.

 انطلقت المباراة بمحاولات سريعة من الفريقين، قبل أن يخطف ديوب الهدف الأول للظفرة، بتسديدة أرضية زاحفة متقنة في الدقيقة 11.

 واضطر الوصل لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين، بعد حصول حسن إبراهيم على البطاقة الحمراء في الدقيقة 28.
 
وأنهى الظفرة الشوط الأول متقدماً بهدف.

و نجح الوصل في إدراك التعادل، بعد هجمة مرتدة منظمة، بتمريرة من علي صالح إلى محمد العكبري داخل منطقة الجزاء، سددها داخل الشباك في الدقيقة 61.

 وحصل الوصل على ضربة جزاء بعد لمسة يد على لاعب الظفرة بنجامين، ليتقدم لتنفيذها علي صالح ويتصدى لها الحارس عبدالله سلطان مرتين، وفي كل مرة طلب الحكم إعادة تنفيذها، وفي الإعادة الثالثة تقدم راميرو للتنفيذ، وسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 67.

وكان مدرب الظفرة قد أجرى خمسة تغييرات اغلبها هجومية في نهاية اللقاء في محاولة لخطف هدف ثاني غير انها لم تنجح بالرغم من الاستحواذ النسبي والمحاولات المتكررة على مرمى الوصل.

 وعاد ديوب ليدرك التعادل برأسية في الدقيقة 70 لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي