الإدريسي: طوينا صفحة العين وسلاحنا الروح القتالية العالية والتركيز
13:16:57 2022-05-09
قال المغربي بدر الدين الإدريسي المدير الفني لنادي

 الظفرة أنهم في ظل ضغط المباريات يعملون على عملية الإستشفاء البدني لاعبين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوصل والذي عقده الإدريسي بأبوظبي عصر اليوم الاثنين للحديث عن استعدادات الظفرة للقاء ورافقه خلاله لاعب الفريق محمد يوسف غلام.

وأكد الإدريسي في بداية المؤتمر الصحفي أهمية مباراة فريقه ونادي الوصل مشيراً إلى قيمة المنافس الكبيرة الذي يمتاز بمجموعة من اللاعبين الأجانب المميزين.

وأضاف المدير الفني لنادي الظفرة أن الوصل من الفرق المتطورة التي تحقق نتائج إيجابية مشيراً إلى أن إستعدادات الظفرة تسير بثورة إيجابية حيث سيستعيد الفريق خدمات لاعبه خالد بطي الذي غاب عن مواجهة العين لتراكم البطاقات كما أن عملية تعافي سلطان الغافري تسير بصورة جيدة ومن الممكن تواجده مع الفريق فيما يغيب خلف الحوسني بعد خروجه بالبطاقة الصفراء الثانية خلال مباراة العين.

وأكد الإدريسي أن سلاح الفريق دائماً هو الروح القتالية العالية والتركيز الجاد من أجل تجميع مزيد من النقاط لتأمين موقف الفريق بدوري أدنوك للمحترفين.

محمد غلام: ندرك صعوبة المباراة مع أحد أعرق الفرق

من جانبه قال لاعب الظفرة محمد يوسف غلام أنهم كلاعبين طووا سريعاً صفحة مباراة العين حيث يركز الفريق الآن على لقاء الوصل الذي يدخله الفريق برغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرص الفريق في البقاء بدوري أدنوك للمحترفين.

وأضاف لاعب الظفرة أنهم يدركون صعوبة المباراة ولكن أهميتها تجعل الفريق يدخلها برغبة كبيرة واحترام للمنافس الذي يعتبر أحد أعرق فرق دوري أدنوك للمحترفين.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي