فارس الظفرة يستقبل النصر بشكل جديد
20:02:16 2022-09-02
يسعى الفربق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة إلى بداية

 

 متوازنة للموسم الجديد وذلك عندما يستضيف الفريق عند الساعة    05:45 الخامسة وخمس أربعون دقيقة من مساء اليوم السبت 03 سبتمبر على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة شقيقه النصر في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين.

ويعود الظفرة إلى المنافسة هذا الموسم بعد أن جدد الفريق في خطوطه بإضافة أربعة لاعبين أجانب دخلوا كشف الفريق بالإضافة لبعض الصفقات المحلية الجديدة وتصعيد بعض لاعبي فريق الرديف مما أضفى على الفريق شكل ومظهر جديد.

ويسعى الفريق إلى مسح تجربة الموسم الماضي مبكراً وعدم الدخول مرة أخرى في دوامة صراع البقاء التي عانى منها الفريق في الجوالات الأخيرة.

الظفرة يدخل اللقاء بعد فترة إعداد مبكرة بدأت عقب عطلة عيد الأضحى المبارك بمعسكر داخلي مفتوح أعقبه معسكر خارجي ثم إختتم الفريق إعداده بالمرحلة الثالثة والتي استمرت حتى اليوم حيث أدى الفريق خلال المراحل الثلاثة ستة تجارب إعدادية وقف فيها الجهاز الفني جاهزية جميع اللاعبين.

وطالب المدير الفني لنادي الظفرة الصربي نيبوشا فسوفينتش لاعبي فريقه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ببذل كل جهودهم مؤكداً أن كرة القدم بدون مجهود وعطاء لا تعطي نتائج كما أبدى فسوفينتش خلال المؤتمر الصحفي ارتياحه لوصول الفريق لقدر كبير من الجاهزية محذراً في الوقت نفسه من قوة المنافس وتميزه.

كل التوفيق للاعبي الظفرة بأداء  مباراة كبيرة والخروج بنقاط المباراة.

 


 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي