فيسوفينتش: بعد مباراة النصر.... مباراة صعبه أخرى تنتظرنا أمام العين
15:50:23 2022-09-08
قال الصربي نيبوشا فيسوفينتش المدير الفني لنادي الظفرة أن فريقه

 تنتظره مباراة أخرى صعبة عقب مباراته الأولى أمام النصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين ضمن الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين والذى عقده نيبوشا بأبوظبي عصر اليوم الخميس 08 سبتمبر للكشف عن استعدادات الظفرة للمباراة ورافقه من خلاله مهاجم الفريق الهولندي ميتشيل تي فريدي.
وأضاف مدرب الظفرة أن الظفرة أدى بصورة جيدة خلال لقاء النصر خاصة من الناحية الدفاعية كما أن الفريق تعامل مع الهجمات المرتدة بصورة جيدة وكان يمكنه إضافة أكثر من هدف مشيراُ إلى أن أبرز سلبيات الفريق خلال المباراة كانت فقدان الكرة سريعاً.

وتوقع المدرب الصربي أن منافسه سيدخل المباراة لتعويض نتيجة التعادل خلال الجولة الأولى مضيفاً أن العين فريق قوي ومميز من الناحية الدفاعية والهجومية ومحذراً لاعبيه من خطورة المنافس.

وعن الغيابات المتوقعة في صفوف الفريق قال المدير الفني لنادي الظفرة أن الفريق جاهز وكامل على مستوى جميع اللاعبين وذلك بعد تعافي راشد مهير.

وأوضح نيبوشا أنه يتوقع أن يؤدي لاعبيه بشكل جيد وذلك عطفاً على متابعته لهم خلال الفترة السابقة منوهاً إلى أهمية احترام جميع المنافسين وكذلك إلى أهمية توفر الثقة لدى لاعبيه.

وتمنى مدرب الظفرة أن يواصل لاعبي فريقه سلسلة الأداء القوي تاريخياً أمام العين مضيفاً إلى أن الثقه عامل مهم في ذلك ومشيراً إلى أن توقع النتيجة شيء صعب ولكنه سيعمل مع لاعبيه على أداء أفضل ما لدى اللاعبين.

وامتدح المدرب الصربي نظيره مدرب نادي العين سيرجيو ريبروف مؤكداً معرفته به من خلال العمل سابقاً في الدوري الهنغاري مشيرا إلى أنه مدرب جيد ويكسب كثير من المباريات  ومضيفاً أنه مدرب تكتيكي سبب مصاعب على برشلونه خلال المنافسات الأوربية مشيراً إلى أن كل ذلك لن يدعو فريقه إلى الدخول مستسلماً.

من جانبه قال ميتشل تي فريدي أن الظفرة سيواجه فريق قوي وبطل مشيراً إلى ضرورة تماسك الجميع خلال المباراة حتى يحقق الفريق نتيجة جيدة.

وأكد المهاجم الهولندي أن طموحه الشخصي هو مساعدة الفريق في تحقيق الأهداف حتى يفوز الفريق وانه سيعمل على ذلك خلال لقاء بعد غدٍ أمام العين.

 

 


 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي