الظفرة يخسر أمام شباب الاهلي بهدف
12:58:48 2022-05-18
دخل الظفرة في صراع البقاء المباشر وذلك بعد خسارته

 لمباراته أمام ضيفه نادي شباب الأهلي بهدف دون رد وذلك من خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة ضمن الجولة الرابعة والعشرون لدوري أدنوك للمحترفين.

دخل مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من خالد السناني في حراسة المرمى وامامه كلاً من راشد سرور وعصام العدوه وليونارد وخالد بطي في خط الدفاع وخلف الحوسني ولوكاس كانديدو وخالد الدرمكي في خط الوسط وجيليرمي وديوب وليما في خط الهجوم.

وكان واضحاً الطايع الهجومي والرغبة لدى لاعبي الظفرة منذ بداية اللقاء وذلك من خلال الأفضلية في الملعب وقيادة عدد من الهجمات غير أن سيناريو الخروج بالبطاقة الحمراء الذي لازم الظفرة خلال المباراتين السابقتين كان حاضراً خلال هذه المباراة قبل مرور نصف الساعة من بداية اللقاء عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع الظفرة الأيسر راشد سرور ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين لأكثر من ساعة من زمن المباراة.

هذا النقص أثر على خيارات الجهاز الفني الهجومية بعد تحويل لاعب الوسط خالد الدرمكي إلى الطرف الأيسر.

وبالرغم من النقص واصل الفريق مجاراة شباب الأهلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الدقائق الخمسة الأولى من الشوط الثاني جاءت الضربة الثانية للظفرة بإحتساب ضربة جزاء سجل منها شباب الاهلي هدف التقدم في الدقيقة 50.

بعد التأخر تدخل مدرب الظفرة بتغيير مزدوج بخروج خالد الدرمكي وليما ودخول محمد إسماعيل الجنيبي وبيدرو بافلوف.

واصل الظفرة محاولاته لتعديل النتيجة ووصل إلى مرمى المنافس في أكثر من مرة وسجل الفريق هدف عن طريق ديوب ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل.

واستمرت المباراة في وقتها المتبقي دون تغيير يذكر في النتيجة حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بخسارة الظفرة بهدف دون مقابل.
بالنتيجة يتجمد رصيد الظفرة عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطة عن العروبة الذي وصل للنقطة السابعة عشر قبل جولتين من نهاية دوري أدنوك للمحترفين فيما ارتفع شباب الاهلي برصيده إلى36نقطة في المركز الخامس.

 

 

 

 

 

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي