فارس الظفرة يؤمن بقاءه بهدفين في مرمى العروبة
21:18:37 2022-05-25
أمن فارس الظفرة بقاءه بدوري أدنوك للمحترفين وذلك بعد

 فوزه المستحق على نظيره العروبه بهدفين مقابل هدف وذلك من خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الأربعاء 25 مايو بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة ضمن الجولة الأخيرة لدوري أدنوك للمحترفين.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من خالد السناني في حراسة المرمى وامامه كلاً من بيدرو بافلوف وعصام العدوه وليونارد وخالد بطي في خط الدفاع ولوكاس كانديدو وخالد الدرمكي وسلطان الغافري في خط الوسط وجيليرمي وديوب ووليد عمبر في خط الهجوم.

المباراة التي كان يكفي الظفرة فيها التعادل لتأمين موقفه بدوري أدنوك للمحترفين أبى فيها لاعبوا الفارس إلا الظفر بالنقاط كاملة في مباراة سكب فيها اللاعبون الغالي والنفيس بأرضية إستاد حمدان بن زايد.

ووجد لاعبوا الظفرة أنفسهم متأخرين بهدف في الدقيقة 15 غير أن الهدف لم يضعف عزيمة اللاعبين حيث تولى قائد الفريق السنغالي ديوب مهمة تعديل النتيجة في الدقيقة 27 تمريرة ساحرة لوليد عمبر الذي لم يتوانى في اسكانها شباك العروبة.

بعدها عاد الظفرة أكثر قوة وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى المنافس حتى الدقيقة 40 ليخرج بعدها ارتكاز العروبة كاك بالبطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف على مهاجم الظفرة جيليرمي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني دانت فيه الأفضلية للاعبي الظفرة ومارسوا ضغطا كبيرا على دفاع العروبة والذي استبسل ولعب على الهجمات المرتدة والتي لم تخلو من الخطورة.

خلال الشوط الثاني أجرى مدرب الظفرة أكثر من تغيير بخروج وليد عمبر وجيليرمي ودخول الجنيبي وعمران الجساسي ثم سهيل المنصوري بديلاً لسلطان الغافري لتستمر المباراة وسط ضياع العديد من الفرص للاعبي الظفرة بسوء الطالع وقلة التركيز حتى جاءت الدقيقة 89 والتي انصفت هجوم الظفرة عندما سدد البديل سهيل المنصوري كرة من داخل منطقة الجزاء أعلنت الهدف الثاني لفارس الظفرة والذي انتهت عليه المباراة.

ألف مبروووك لفارس الظفرة وإدارته وجهازه الفني والإداري وجماهيره التي ساندنه من داخل الملعب وحظ أوفر للعروبة في قادم الأيام.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي