الإدريسي: التهاني لكل منتسبي النادي وعلى رأسهم مجلس الإدارة واللاعبين والجمهور
16:43:04 2022-05-26
قدم المدير الفني لنادي الظفرة بدر الدين الإدريسي تهانيه إلى

 مجلس إدارة النادى وشركة كرة القدم ولاعبي فريقه وجماهير وكل منتسبي النادي على تأكيد بقاء الفريق بدوري أدنوك للمحترفين وذلك بعد فوزه على العروبة أمس بهدفين مقابل هدف من خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على إستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة ضمن الجولة الأخيرة لدوري أدنوك للمحترفين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة والذي عقده مدربا الفريقان بقاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان عقب انتهاء المباراة بقليل.

وأضاف الإدريسي أن المباراة بحق كانت مباراة الموسم لأن المنافس كان قادم ولا خيار له سوى الفوز بعد أن قدم مباريات جيدة خلال الجولات الأخيرة.

وقال مدرب الظفرة أن المنافس سبب مشاكل كبيرة لفريقه في بداية المباراة واستطاع تسجيل هدف التقدم مما وضع الظفرة تحت ضغط كبير مشيداً في الوقت نفسه بتركيز لاعبي الظفرة العالي مما جعلهم يستطيعوا العودة للمباراة خلال الشوط الاول.

واعترف المدير الفني لنادي الظفرة أن الطرد ربما يكون أثر على منافسه مقللاً في الوقت نفسه من الطرد في مثل هذه المباريات ومستشهداً بموقف الظفرة خلال جولات سابقة استطاع أن يؤدي فيها مباريات قوية بعشرة لاعبين أمام فرق كبيرة.

وكشف الإدريسي أنه طالب لاعبيه خلال فترة الاستراحة بالتركيز والهدوء ومحاولة تسجيل هدف بالرغم من استماتة المنافس خلال الشوط الثاني ومحاولاته لمباغتة الظفرة.

وأضاف المدير الفني لنادي الظفرة أنه أجرى عدة تغييرات خلال الشوط الثاني بهدف ضخ دماء جديدة في الفريق حيث تمكن سهيل المنصوري من تسجيل هدف الأمان الذي أعطى الفريق أريحية وامن بقاءه للموسم الجديد.

وجدد الإدريسي شكره للاعبي الفريق اللذين أكملوا موسم صعب وعملوا بكل جهدهم للحفاظ على حظوظه في البقاء بدوري أدنوك للمحترفين وهذا رد جميل لكل أسرة النادي وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل في منطقة الظفرة ثم رئيس مجلس إدارة النادى ورئيس شركة الظفرة لكرة القدم وأعضاء الشركة.

وتمنى مدرب الظفرة أن يكون هذا الموسم بمثابة درس للجميع بعد هذه الملحمة مؤكداً أن الظفرة سيظهر خلال الموسم القادم بمظهر مختلف سواء مع بدر الدين الإدريسي او اي مدرب آخر ومقدماً شكره على ثقة مجلس إدارة النادى على فنرة توليه.

من جانبه تقدم المدير الفني لنادي العروبة بالتهنئة لنادي الظفرة على البقاء ومقدماً شكره للاعبي فريقه وإدارة ناديه على اداءهم طوال موسم كامل.

وأضاف العبيدي أن كرة القدم أحداث يجب التعلم منها والاستفادة مستقبلاً حتى يمكن للفريق من العودة والسير إلى الأمام.

 

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي