مرشد المرر: الرؤية الفنية وراء إختيار الظفرة للمدربين الصرب
07:19:46 2022-07-13
أكد رئيس مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم

مرشد خلفان المرر إن التعاقد مع المدرب الصربي نيبوشا فيسوفينتش جاء وفق رؤية اللجنة الفنية، وباعتماد من مجلس إدارة النادي، نظراً لأن المدربين الصرب حققوا نجاحات جيدة خلال قيادتهم للفريق.

وأوضح المرر خلال تقديم المدرب الصربي الجديد نيبوشا لوسائل الإعلام مساء أمس الثلاثاء 12يوليو أن نيبوشا قادر وبما يملكه من قدرات وخبرات إلى أن يعيد الفريق لتقديم المستوى المعروف عنه خلال الموسم القادم وأن يساعد في تطور لاعبي الفريق مع بناء فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب.

وكشف رئيس شركة الظفرة لكرة القدم أن اللجنة الفنية بالنادي قامت بدراسة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين مختلفين وارتأت بعدها على التعاقد مع المدرب الصربي متمنياً التوفيق للمدرب مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وأضاف المرر أنه يدرك أن الشارع الرياضي يريد أن يشاهد فريق الظفرة الذي يقدم كرة قدم المعروفة في وجود لاعبين مواطنين ومحترفين مميزين مشيراً إلى أن هدفهم في هذا الموسم هو تحقيق ذلك مع المدرب نيبوشا".

وكشف رئيس شركة الظفرة لكرة القدم أن اللجنة الفنية للنادي تدرس وتراقب أكثر من لاعب من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مؤكداً حرص النادي بأن يكون الاختيار عن طريق اللجنة الفنية بالتشاور مع المدرب مضيفاً أن الشركة ستقوم بالإعلان عن الصفقات الجديدة قريباً.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي