الظفرة يخسر أمام العين 7 0
19:29:32 2022-09-10
خسر الظفرة نتيجة مباراته أمام مستضيفه العين بسبعة اهداف

  دون مقابل وذلك من خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم السبت على إستاد هزاع بن زايد آل نهيان بمدينة العين ضمن الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من عبد الله سلطان كحارس مرمى وحمد المرزوقي وليونارد أميسيميكو وكلاوديو رفائيل وبيدرو بافلوف ووليد عمبر وخالد بطي وخالد الدرمكي ووليد القروي ومحمد رايحي وميتشل الفريدي.

بدأت المباراة بسرعة من كلا الجانبين بضغط كبير من لاعبي العين الذين تمكنوا من تسجيل هدفهم الأول في الدقيقة 11 عن طريق لابا كودجو بالرغم من أن لاعبي الظفرة كانوا يبادلون العين الهجمات.

بعد الهدف استمرت المباراة بمحاولات من لاعبي الظفرة لإدراك التعادل تقابلها محاولات لنادي العين لإضافة هدف ثاني والذي تحقق في الدقيقة 29.

الدقيقة 40 تحصل مدافع  الظفرة ليونارد أميسيميكو إلى الخروج من الملعب بالبطاقة الحمراء.

بعدها وفي خلال دقيقتين أضاف العين الهدف الثالث.

ثم وفي أقل من خمسه دقائق تمكن العين من إضافة هدف رابع انتهى عليه الشوط الأول.

الشوط الثاني دخله الظفرة برغبة تقليص فارق النتيجة بينما كان العين يضغط بشدة على الظفرة لإضافة هدف خامس استطاع العين تسجيله في الدقيقة 68.

وبعدها بدأ واضحاً تأثر لاعبي الظفرة بالنتيجة بالرغم من التغييرات التي كان أجراها المدرب في الدقيقة 60 بدخول كلاً من محمد الجنيبي وحمدان المحرمي ومحمد سيف وخروج حمد المرزوقي ووليد عمبر وميتشل.

النتيجة استمرت دون تغيير حتى الدقيقة 81 عندما أحرز العين الهدف السادس وسط عدم توازن كبير من لاعبي الظفرة ليواصل العين ضغطه ويتمكن ويضيف الهدف السابع في الدقيقة 89 والذي انتهت عليه المباراة.

  بهذه النتيجة يتراجع نادي الظفرة إلى المركز الحادي عشر بنقطة واحدة فقط ، بينما يرتقي العين إلى المركز الرابع برصيد 4 نقاط قبل نهاية الجولة الثانية.

 

 

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي