فيسوفينتش:"اللاعبون أظهروا دافعية كبيرة خلال التدريبات ونتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية"
13:59:41 2022-09-14
أكد الصربي نيبوشا فيسوفينتش أن لاعبي فريقه أظهروا دافعية كبيرة وجديه

خلال التدريبات التي تلت مباراة العين نهاية الأسبوع الماضي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إتحاد كلباء والذي عقده فيسوفينتش بأبوظبي عصر اليوم الأربعاء  14سبتمبر للكشف عن استعدادات الظفرة للقاء  بعد غد الجمعه ضمن الجولة الثالثة لدوري أدنوك للمحترفين والذي رافقه من خلاله مدافع الفريق حمد المرزوقي.

وأضاف المدرب الصربي أن الظفرة يعود للمنافسة عقب اسبوع صعب مشيراً إلى أهمية جاهزية الفريق نفسيا وبدنياً للقاء مع أهمية أن يقاتل الفريق للحفاظ على حظوظه في المباراة.

وأوضح مدرب الظفرة أنهم في الجهاز الفني قاموا بتحليل المباراة السابقة للاعبين اللذين استوعبوا ما يجب عليهم فعله مؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة على الفريق الذي يجب عليه العمل كفريق واحد.

وعن الغيابات المتوقعة في صفوف الفريق قال المدير الفني لنادي الظفرة أن الفريق يغيب عنه الغاني المقيم ليونارد بعد خروجه بالبطاقة الحمراء كما يغيب عنه أيضاً سلطان الغافري للإصابة فيما يعود اللاعب راشد مهير كما سيتواجد مع الفريق الإيفواري المقيم هوغو الذي يؤدي بصورة جيدة من خلال التدريبات.

وأوضح مدرب الظفرة أن فريقه سيواجه كلباء الذي يعيش أجواء إيجابية بعد فوزه في الجولة السابقة وتقدمه في الترتيب مشيراً إلى أن المنافس يملك لاعبين مميزين مثل كيتيش ويبحثون بكل تأكيد عن الفوز مؤكداً احترامه لهم مستدركاً أنه لا ينظر حالياً سوى لفريقه الذي يبحث عن نتيجة إيجابية.

من جانبه أكد مدافع الفريق حمد المرزوقي أنهم كلاعبين تجاوزوا نتيجة المباراة السابقة ويطمحون إلى أداء قوي ومميز خلال مباراة كلباء.

وأكد المرزوقي خلال المؤتمر الصحفي انهم سيواجهون منافس قوي ولكنهم عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي