تأهل مثير ومستحق للظفرة على حساب عجمان
17:34:32 2022-11-26
إقتنص الظفرة تأهلاً مثيراً للدور الثاني من كأس

 مصرف أبوظبي الإسلامي على حساب عجمان وذلك بعد فوزه المستحق مساء اليوم السبت على نظيره عجمان بهدفين نظيفين بأفضلية الهدف في ملعب الخصم بعد أن خسر الفريق لقاء الذهاب بهدف مقابل ثلاثة.

المباراة التي أقيمت على إستاد حمدان بن زايد بمدينة زايد بمنطقة الظفرة بدأها مدرب الظفرة بتشكيلة تتكون من عبدالله سلطان في حراسة المرمى وأمامه كلاً من محمد سيف وكلاوديو وليونارد وخالد بطي في خط الدفاع ولوكاس كانديدو وخالد الدرمكي وراشد مهير ولوكاس كانديدو في خط الوسط ومحمد رايحي وميتشيل ومحمد الجنيبي في خط الهجوم.

بدأت المباراة متكافئة بين الجانبين وكان الحذر واضحاً لينحصر الأداء في وسط الملعب  دون خطورة كبيرة على مرمى الفريقين إلا من بعض الكرات القليلة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني دخله الظفرة برغبة تعديل فارق الهدفين حيث أجرى المدرب تغيير بدخول محمد جلال بدلاً من محمد سيف حيث وضح من خلال هذا الشوط تحرر لاعبي الفريق أكثر وبدأت هجمات الفريق تكتسب الخطورة اكثر ليتمكن الفريق من افتتاح التسجيل في الدقيقة 53 بضربة راسية محكمة عن طريق المدافع البرازيلي رافائيل دوس سانتوس.

بعدها حاول لاعبوا عجمان السيطرة على مجريات اللقاء ومحاولة الرد بهجمات سريعة إلا أن تركيز لاعبي الظفرة كان كبيراً وواصل الفريق بحثه عن تسجيل هدف ثاني.

مدرب الظفرة في سبيل بحثه عن تعزيز هدفه أجرى عظة تغييرات بدأها في الدقيقة 65 بدخول وليد القروي بدلا عن لوكاس كانديدو ثم عبدالله الحمادي وسعيد الكثيري بدلاً عن محمد اسماعيل وراشد مهير  لتزداد فاعلية الظفرة الهجومية ويضغط الفريق وتضيع الكثير من الفرص حتى جاءت الدقيقة  97 من المباراة ومن ضربة حرة مباشرة تمكن محمد رايحي من وضعها بإتقان يمين حارس مرمى عجمان معلناً الهدف الثاني وهدف التأهل للظفرة والذي اعلن الحكم بعده عن نهاية اللقاء بفوز الظفرة بهدفين

بالنتيجة يتأهل الظفرة إلى الدور الثاني لمقابلة النصر يوم 12ديسمبر القادم في مباراة الذهاب.

ألف مبروووك تأهل الظفرة للدور التالي ومزيد من الانتصارات.

 


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي