تاريخ النادي

تاريخ النادي:

يعتبر نادي الظفرة من أحدث الأندية التي تم تأسيسها في دولة الامارات العربية المتحدة، إذ تم تأسيس النادي في عام 2000 في إطار سياسة الدولة في الاهتمام بالشباب والرياضة في كل مكان بدولة الإمارات.

وقد جاء تأسيس النادي كإمتداد لرؤية الشيخ زايد الثاقبة والتي وجهها في إطار فكره الرامي إلى الاهتمام بالشباب والرياضة في كل مكان بدولة الإمارات خدمة لشباب المنطقة وكل فئاتها لتكون لحظة الميلاد في العام 2000م.

ويقدم النادي خدماته وأنشطته المتعددة إلى كافة المواطنين والمقيمين في منطقة الظفرة وفي كل مدنها انطلاقا من مدينة زايد التي شهدت لحظة الميلاد.

ويسعى نادي الظفرة من خلال الرياضة إلى توثيق عرى التعاون والصداقة مع كافة المؤسسات والهيئات العاملة في مجال الشباب والرياضة لمزيد من التطور والرقي في هذه المجالات.

الشركـــــــــات

مواكبة لتطور العمل داخل قطاع الرياضة ولتطوير الأداء الإحترافي بأندية الدولة وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي يضم النادي حالياً ثلاث شركات:

شركة الظفرة لكرة القدم.

شركة الظفرة للألعاب الرياضية.

شركة الظفرة للإستثمار.

وتسعى الشركات الثلاثة للعمل بصورة متكاملة تحت مظلة النادي وبصورة إحترافية تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لخدمة المجتمع الرياضي بالمنطقة وإمارة أبوظبي وبدولة الامارات العربية المتحدة.

نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي