الإدريسي: لدينا الثقة الكاملة في قدرات اللاعبين للعبور بالفريق إلى بر الأمان
14:14:38 2022-05-19
أكد المغربي بدر الدين الإدريسي المدير الفني لنادي الظفرة

 إدراكهم لقيمة وصعوبة مباراة النصر بعد غدٍ السبت ضمن الجولة قبل الأخيرة لدوري أدنوك المحترفين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقده الإدريسي بأبوظبي عصر اليوم الخميس 19 مايو للكشف عن استعدادات الظفرة للمباراة ورافقه خلاله لاعب الفريق سهيل المنصوري.

وجدد الإدريسي ثقته في لاعبي الفريق وجاهزيتهم وعزيمتهم وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية تبقي الفريق في دوري المحترفين مشيراً إلى أن وضعية الفريق الصعبة تجعله لا يبحث إلا عن نقاط المباراة.

وكشف مدرب الظفرة على أن الفريق سيستعيد خلال مباراة النصرجهود مهاجمه وليد عمبر فيما سيستمر غياب سلطان الغافري للإصابة مضيفاً أن عودة قائد الفريق ديوب وزميليه خالد الدرمكي وخالد السناني أعطت دفعة كبيرة للفريق مجدداً اكتمال جاهزية الفريق للمباراة لتقديم أداء جيد يمنح الفريق جواز بقاءه بدوري أدنوك للمحترفين.

وأشاد المدير الفني لنادي الظفرة بمنافسه خلال المباراة نادي النصر الذي يملك عناصر جيدة ومحترفين مميزين ويقدمون مستويات جيدة.

المنصوري: سندخل المباراة برغبة كبيرة وإحترام للمنافس وبتركيز ذهني عالي

من جانبه أوضح مهاجم الفريق سهيل المنصوري أنهم كلاعبين سيدخلون مباراة النصر برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال المنصوري انهم سيدخلون المباراة بإحترام كبير للمنافس وبروح قتالية عالية وتركيز ذهني عالي لإسعاد جماهير الفريق مشيراً إلى قدرة الفريق بإمكانيات لاعبيه وتوجيهات جهازه الفني ودعم مجلس الإدارة والجماهير للبقاء في دوري المحترفين.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي