بثلاثية نظيفة فارس الظفرة يتخطى بينونه إلى ثمن نهائي أغلى الكؤوس
16:16:29 2022-12-06
وضع الظفرة قدماً في ثمن نهائي كأس صاحب السمو

  رئيس الدولة حفظه الله وذلك بعد فوزه المستحق على ضيفه بينونه بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك من خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء بإستاد حمدان بن زايد بمدينة زايد بمنطقة الظفرة ضمن دور ال32 من المسابقة.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من عبدالله سلطان في حراسة المرمى وأمامه كلاً من محمد سيف ومحمد جلال وليونارد وخالد بطي في خط الدفاع ولوكاس كانديدو وخالد الدرمكي ووليد القروي في خط الوسط ومحمد رايحي وميتشيل ومحمد الجنيبي في خط الهجوم.

الشوط الأول من اللقاء وجد فيه لاعبوا الظفرة صعوبات كبيرة في تخطي دفاعات بينونة اللذي أدى لاعبوه بروح عاليه وبدفاع المنطقة الكامل مما أجل الهدف الأول للظفرة والذي جاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول برأسية ميتشيل تي فريدي الذي استغل العرضية المحسنة من مواطنه الهولندي محمد رايحي لينتهي الشوط الأول بتقدم الظفرة بهدف.

الشوط الثاني دخله الظفرة برغبة تأمين النتيجة حيث نجح الفريق في السيطرة على مجريات اللقاء ليسجل ميتشيل تي فريدي الهدف الثاني من عكسية ثانية لمحمد رايحي في الدقيقة 65.

بعدها أجرى مدرب الظفرة عدة تغييرات بدخول أحمد فوزي وسلطان الغافري بدلا عن محمد الجنيبي ووليد القروي ثم أجرى تغيير آخر بدخول بيدرو بافلوف وسعيد الكثيري بدلاً عن محمد سيف وميتشيل.

وواصل الظفرة سيطرته وضغطه على بينونه ليضيف خالد الدرمكي الهدف الثالث للظفرة في الدقيقة 78 برأسية مستغلاً ركنية محمد رايحي.

الدقيقة 80 أجرى مدرب الظفرة تغيير خامس بدخول وليد عمبر بدلا عن محمد رايحي.

وواصل الظفرة سيطرته على المباراة في الدقائق المتبقية من اللقاء ولكن دون تسجيل أهداف حتى اعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز الظفرة بثلاثة أهداف دون مقابل.

بالنتيجة يصل الظفرة للدور ثمن النهائي لمقابلة الفائز من بني ياس ومصفوت اللذان يلتقيان غداً الأربعاء.

 

ألف مبروووك لفارس الظفرة ومزيد من الانتصارات.

 

 


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي