بمشاركة منتخبي الإمارات وإرمينيا ونادي السيب العماني
10:53:37 2024-08-23
مدينة الظنة تستضيف بطولة الظفرة الدولية الأولى لكرة السلة

 عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الظفرة الدولية الأولى لكرة السلة مؤتمراً صحفياً مساء الخميس 22أغسطس بقاعة المؤتمرات الصحفية بمركز ياس الاجتماعي بمدينة الظنة.

وحضر المؤتمر الصحفي كلاً من طحنون محمد المزروعي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس شركة الظفرة للألعاب الرياضية ومبارك عبيد المنصوري نائب رئيس شؤون منطقة الظفرة بشركة ابوظبي الوطنية للبترول أدنوك  وخلف الواحدي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي وخميس المزروعي المدير التنفيذي لنادي الظفرة وخميس الدهماني مدير الإدارة المجتمعية للظنة.
وتحدث في بداية المؤتمر الصحفي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة طحنون المزروعي الذي أوضح أن هذه البطولة تأتي في إطار الدعم والرعاية التي تحظى بها الرياضة بمختلف أنواعها من سمو الشيخ/حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة مشيراً إلى أن هذه البطولة ستساهم في دعم فريق كرة السلة بالنادي لإستحقاقات الموسم الجديد كما أنها ستساهم في نشر اللعبة على نطاق أوسع ضمن خطة النادي في الإهتمام بمختلف الألعاب الرياضية كما أنها تعتبر فرصة لطلاب المدارس من المهتمين بكرة السلة لمشاهدة التنافس بين فرق وأندية بمستويات كبيرة كالمنتخب الاماراتي والمنتخب الارميني وأندية الجودة والشارقة والسيب العماني والظفرة.

وأضاف رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أن البطولة ستساهم كذلك في السياحة الرياضية كونها تضم فرقاً من خارج الدولة كما أنها تعتبر ترويجاً سياحياً لمنطقة الظفرة ولمدينة الظنة.

وتقدم المزروعي خلال المؤتمر الصحفي بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ/نهيان بن زايد آل نهيان رئيس المجلس على إهتمامه ودعمه لمختلف الأنشطة بأندية أبوظبي كما تقدم بالشكر إلى سعادة عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي على متابعته لكل البطولات.

كما تقدم المزروعي بالشكر إلى شركة أبوظبي الوطنية للبترول "ادنوك"ممثلة في شركة الظنة على رعايتهم وإستضافتهم للبطولة مشيراً بأن هذا ليس بغريب على أدنوك التي أصبحت شريك رئيسي لنادي الظفرة الرياضي الثقافي وداعم لكل الأنشطة المجتمعية في منطقة الظفرة متمنياً أن تستمر هذه الرعاية وهذا الدعم.

ونقل رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة في ختام حديثه تمنيات رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة حمدان سيف المنصوري وأعضاء مجلس إدارة النادي بالتوفيق لجميع الفرق  والأندية المشاركة والاستفادة القصوى من البطولة بتحقيق الأهداف المرجوة من إعداد وتجمع رياضي واجتماعي.

من جانبه رحب مبارك عبيد المنصوري نائب رئيس شؤون منطقة الظفرة بشركة ابوظبي الوطنية للبترول أدنوك بالحضور في مدينة الظنة.

وأبدى المنصوري سعادتهم في مدينة الظنة بإستضافة هذا الحدث الكبير الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة.

وأشاد نائب رئيس شؤون منطقة الظفرة بشركة ابوظبي الوطنية للبترول أدنوك بالتعاون الكبير بين شركة أدنوك ونادي الظفرة مؤكداً أنه تعاون استراتيجي وله أبعاد مجتمعية مقدماً شكره للجنة المنظمة للبطولة ولمجلس إدارة نادي الظفرة على إختيار مدينة الظنة  لإستضافة مثل هذا الحدث الكبير ومشيراً إلى أنهم في شركة أدنوك منفتحون لدعم مختلف الأنشطة المجتمعية.

وتقدم المنصوري بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي لدعمه لمختلف الأنشطة المجتمعية والرياضية متمنياً أن تشهد الفترة القادمة مزيداً من التعاون لخدمة مجتمع الظفرة.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي