الشارقة يكسب المنتخب الارميني والظفرة يتفوق على السيب العماني
21:38:56 2024-08-26
إفتتاح مبسط ورائع لبطولة الظفرة الدولية لكرة السلة

افتتحت مساء الإثنين بطولة الظفرة الدولية لكرة السلة بحفل مبسط ألقيت فيه كلمة ترحيبية من اللجنة العليا المنظمة للبطولة بالفرق المشاركة تلاها عرض إستعراضي مبسط لناشئي نادي الظفرة لكرة السلة وبعدها تم عزف النشيد الوطني الاماراتي والارميني فريقي المباراة الإفتتاحية للبطولة.

وجاءت المباراة الإفتتاحية قوية ومثيرة استطاع فيها لاعبوا نادي الشارقة تسخير امكانياتهم وخبراتهم في مواجهة المنتخب الأرميني القوي ليكسبوا نتيجة المباراة ب100نقطة مقابل 82 نقطة.

وفي المباراة الثانية استطاع الظفرة مستضيف البطولة كسب نتيجة المباراة ب59 نقطة مقابل 52نقطة في مباراة شهدت تقارب في المستوى وتنافس مثير حتى نهايتها.

وبعد نهاية اليوم الأول أشاد التونسي الاسكندر بن محمد مدرب نادي السيب العماني بالمستوى الذي قدمه فريقه الشاب خلال المباراة خاصة على المستوى الدفاعي مضيفاً أن البطولة تضم فرق محترمة كالمنتخبين الاماراتي والارميني وفريقي الشارقة والوحدة مشيراً إلى أن البطولة تعتبر إعداد جيد لفريقه للبطولة العربية ولبطولة عمان التي يطمح فريقه للتتويج بها.

وأبدى المدرب التونسي سعادته بالتجهيزات الخاصة بالبطولة من مرافق وملاعب مقدماً شكره للنادي المستضيف نادي الظفرة.
من جانبه تقدم السوري علي الشطي مدرب فريق الظفرة لكرة السلة بالشكر لمنظمي ورعاة البطولة من مجلس أبوظبي الرياضي وشركة بترول أبوظبي الوطنية للبترول ادنوك" ومدينة الظنة على الخدمات المقدمة البطولة.

كما تقدم الشطي بالشكر لمجلس إدارة نادي الظفرة على دعمهم الكبير للفريق مؤكداً بأن البطولة بما تضمه من فرق كبيرة تعتبر خير إعداد للفريق للموسم الجديد وتضيف للاعبين خبرات دولية كبيرة.

وتتواصل مباريات البطولة اليوم  الثلاثاء بلقاء المنتخب الاماراتي ونادي الوحدة في مباراة يتوقع لها الندية والإثارة نظراً لقوة المنتخب الاماراتي ونادي الوحدة.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي