حمدان المنصوري
22:33:08 2024-09-01
بطولة الظفرة الدولية لكرة السلة تأتي في إطار الرعاية والإهتمام من قبل سمو الشيخ حمدان بن زايد

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة الرياضي حمدان سيف المنصوري سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة مؤكداً أن هذه البطولة تأتي في إطار الرعاية الكبيرة التي يوليها سمو الشيخ/حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة للرياضيين والشباب بمختلف رياضاتهم.

وأضاف المنصوري أن الشراكة المجتمعية التي تجمع بين نادي الظفرة وشركة أبوظبي الوطنية للبترول ادنوك"ممثلة في شركة الظنة أثمرت عن قيام هذه البطولة مقدماً شكره لمجلس أبوظبي الرياضي على الدعم والمتابعة لمختلف الأنشطة.

وتمنى رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة إستمرار مثل هذه البطولات خلال الفترة القادمة والتي تعتبر ترويج رياضي وثقافي وإجتماعي لمنطقة الظفرة وأن تكون البطولة خير إعداد للأندية المشاركة ولمنتخبنا الوطني والمنتخب الارميني لإستحقاقات الموسم الجديد.

جاء ذلك في ختام بطولة الظفرة الدولية لكرة السلة 26  أغسطس إلى 01سبتمبر  والتي إختتمت فعالياتها بصالة الحصن بمدينة الظنة.
وجاءت مراسم ختام البطولة بثلاثة لقاءآت حافلة ومثيرة تغلب في المباراة الأولى نادي السيب العماني على نادي الوحدة 71 مقابل 62 ليحتل المركز الخامس فيما حل الوحدة سادساً.

وفي المباراة الثانية تمكن الشارقة بمهارة وخبرة لاعبيه من الفوز على الظفرة 105 مقابل 62ليحتل الشارقة المركز الثالث والظفرة المركز الرابع.

وجاء ختام البطولة عند الساعة الخامسة مساء بلقاء منتخبنا الوطني لكرة السلة بنظيره المنتخب الأرميني حيث جاءت المباراة قوية ومثيرة تفاعل معها الجمهور الكبير الذي آزر منتخبنا الوطني بقوة حتى نهاية المباراة التي حسمها المنتخب الأرميني 87 مقابل 81 ليتوج المنتخب الأرميني بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما احتل منتخبنا المركز الثاني.

وتوج الفرق الفائزة ممثلين من مجلس أبوظبي الرياضي وشركة بترول أبوظبي الوطنية للبترول ادنوك"ممثلة في شركة الظنة ونادي الظفرة منظم البطولة وممثلي الفرق المشاركة وممثلين من الدوائر والمؤسسات المحلية بمنطقة الظفرة.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي